الترجي : توضيح حول وضعية المغربي صابر بوقرين

 


بات المغربي صابر بوقرين خارج حسابات الترجي الرياضي التونسي و تمت مطالبته بالبحث عن فريق جديد خلال المركاتو الصيفي . 

حسب مصادر مقربة من اللاعب ، تأكدنا من أن بوقرين قد هدد باللجوء إلى الفيفا في خصوص مستحقاته المادية الغير مدفوعة من أجور شهرية و منح تقارب قيمتها مبلغ 850 ألف دينار ، و بالتالي نؤكد ما تم ترويجه على بعض الوسائل الإعلام المحلية يوم أمس . 

أما بالنسبة لأسباب هذه القرار فهي إدارية بالأساس و ليست فنية ، وكما ذكرنا في المقال السابق حول معتز الزدام فإن الترجي سيحاول التخفيض من سقف الأجور خاصة فيما يخص اللاعبين الذين تم انتدابهم في وقت سابق قبل تعيين مسؤولين آخرين هذا العام في لجنة الإنتدابات ، مع العلم أن صابر بوقرين يتقاضى شهريا 25 ألف دولار و هي تقريبا نفس أو أقل من الراتب الذي يتحصل عليه الوافد الجديد أومارو .

علمنا أيضا من مصادر مقربة للاعب أنه يريد بشدة البقاء في الترجي و الحصول على فرصة جديدة من أجل إثبات إمكانياته للجماهير التي انتقدته في فترات سابقة و يرى أن مكانه في التشكيلة الأساسية بارز مقارنة بلاعبين آخرين في نفس المركز ، لكن قرار الترجي كان عكس رغبة اللاعب و حاليا النادي يخير شرارة على بوقرين في ما يخص عدد الأجانب المسموح به .

من جهة أخرى ، بوقرين لم يقدم بعد شكاية رسمية للفيفا لكنها خطوة مطروحة و بقوة بالنسبة للاعب اذا فرض عليه الترجي الرحيل فإنه سيحاول فسخ العقد من جانب واحد و الإنتقال مجانا لإحدى الفرق المغربية التي ترفض بكل تأكيد دفع مبالغ كبيرة للترجي .

Post a Comment

أحدث أقدم