الترجي : آخر تطورات ملف رودريغو رودريغيز

 


 كثرت التساؤلات حول ملف المهاجم البرازيلي رودريغو رودريغيز المنتدب الجديد للترجي الرياضي التونسي و حول أسباب عدم تأهيله قانونيا لخوض مباريات رسمية مع الفريق .

إدارة الترجي لا تزال مسيطرة على الوضع و ليست هناك أي تشكيات من اللاعب في خصوص هذا التأخير ، و المفاوضات متواصلة مع الجزائري رياض بن عياد و الأردني أبو رزيق "شرارة" من أجل فسخ عقودهم خلال الفترة القادمة .

و قد خيرت إدارة الترجي التريث في هذا الملف (فسخ عقود شرارة و بن عياد) لتسليط مزيد من الضغوطات على هذا الثنائي للحد من الخسائر المادية باعتبار أن اللاعبان سيحصلان طبعا على مستحقاتهم المادية بعد الفسخ وهو مبلغ يتم تحديده عبر المفاوضات بين الطرفين (مسؤولو الترجي و وكلاء أعمال بن عياد و شرارة) ، و ترك الأمر لآخر أيام المركاتو يندرج ضمن هذه الإستراتيجية .

أما بالنسبة للأخبار المتعلقة بإمكانية مشاركة رودريغو رودريغيز في مباراة النادي الصفاقسي فلا أساس لها من الصحة لأن اللاعب لا يزال غير مؤهل كما ذكرنا ، ومن المنتظر حسم هذا الملف بصفة نهائية قبل تاريخ 30 سبتمبر حيث أن إدارة الترجي مستعدة لفسخ عقود شرارة و بن عياد من طرف واحد و تحمل مسؤوليتها في خلاص المستحقات المادية كاملة لتجنب التتبع القانوني . 

Post a Comment

أحدث أقدم