آخر مستجدات الترجي حسب الناطق الرسمي وليد قرفالة

 


أجرى وليد قرفالة الناطق الرسمي الجديد للترجي الرياضي التونسي حوارًا صحفيا مع إذاعة موزاييك آف آم لتوضيح بعض النقاط فيما يخص آخر مستجدات الفريق وخاصة المحاور التي طرحت حولها عدة أسئلة من جماهير الترجي .

مسألة تأهيل المهاجم البرازيلي رودريغو رودريغيز :

أكد وليد قرفالة أن مجهودات الهيئة المديرة متواصلة على مدار الساعة من أجل هذا الملف و حسم تأهيل المهاجم البرازيلي رودريغو رودريغيز الذي أصبح حديث الساعة لدى جماهير الأحمر و الأصفر ، و أضاف أن رئيس النادي السيد حمدي المدب مستعد لتقديم التحضيات المالية اللازمة من أجل غلق هذا الملف بصفة رسمية .

كما أكدنا من جهتنا منذ أيام أن الترجي سيكون مستعدا لدفع مستحقات رياض بن عياد و الأردني شرارة كاملةً من أجل فسخ عقديهما مع الفريق و بالتالي تأهيل رودريغيز وذلك في حالة عدم التوصل لإتفاق بالتراضي مع هذا الثنائي .

مستقبل المدرب معين الشعباني مع الترجي :

و أضاف وليد قرفالة أن الترجي لم يفكر أبدا في معوض للمدرب الحالي معين الشعباني كما أشارت لذلك بعض مواقع التواصل الإجتماعي ، و أكد أن هذا الأخير يحظى بالثقة الكاملة لرئيس النادي حمدي المدب و لا نية لاستبداله في الوقت الحالي .

وضعية اللاعب معتز الزدام :

في ما بخص التساؤلات حول وضعية معتز الزدام ، صرح وليد قرفالة بأن اللاعب يتدرب بشكل عادي مع الترجي و عليه أن يثبت للإدارة أنه جدير بحمل قميص هذا النادي و استغلال الفرصة الجديدة التي منحت له .

قضية الترجي مع الجامعة التونسية لكرة القدم :

أكد قرفالة أن الترجي لا يعتبر نفسه في حرب مع الجامعة التونسية لكرة القدم و أن الهيئة المديرة للنادي من حقها أن تدافع على ناديها بكل السبل القانونية بعد الزج بإسم الترجي في تأويلات نعتبرها خاطئة في حق النادي .

Post a Comment

أحدث أقدم