مباشر : البرازيل - بوليفيا

 


البث المباشر في أسفل الصفحة

تقديم المباراة :

المنتخب البرازيلي يستضيف الليلة المنتخب البوليفي بداية من الساعة 01:45 بتوقيت تونس وذلك لحساب الجولة الأولى من تصفيات كأس العالم الخاصة بأمريكا الجنوبية .

تقديم المنتخب البرازيلي :

المنتخب البرازيلي لكرة القدم هو واحد من أبرز المنتخبات في تاريخ اللعبة ويعتبر واحداً من أكثر المنتخبات نجاحًا على مستوى العالم. تأسس المنتخب في عام 1914 ومنذ ذلك الحين حقق إنجازات عديدة وأثبت جدارته كقوة كبيرة في عالم كرة القدم.


تاريخ المنتخب البرازيلي مليء بالبطولات والنجاحات. حصل المنتخب على لقب كأس العالم للمرة الأولى في عام 1958، ومن ثم توالت الإنجازات بفوزه بالبطولة مرات أخرى في 1962 و1970 و1994 و2002. إنهم المنتخب الوحيد الذي فاز بالبطولة العالمية خمس مرات.


واعتبرت البرازيل دائمًا واحدة من الفرق الأكثر إثارة في عالم كرة القدم، حيث يتميزون بأسلوب لعب هجومي ممتع ومهارات فنية عالية. وقد قدم العديد من اللاعبين البرازيليين الشهيرين مثل بيليه، زيكو، رونالدو، رونالدينيو ونيمار أداءً استثنائيًا على المستوى الدولي.


بالإضافة إلى كأس العالم، فاز المنتخب البرازيلي بكأس كوبا أمريكا عدة مرات وكان لديه تألق في البطولات القارية الأخرى مثل كأس القارات. وبفضل تاريخه الرائع وإرثه الكبير في عالم كرة القدم، يعتبر المنتخب البرازيلي من أكثر المنتخبات شهرة واحترامًا في العالم.

تقديم المنتخب البوليفي :


المنتخب البوليفي لكرة القدم هو واحد من المنتخبات اللاتينية في أمريكا الجنوبية والذي يمتلك تاريخاً مميزاً ومكانة خاصة في عالم كرة القدم على الرغم من عدم حصوله على نفس الإنجازات الدولية التي حققها العديد من المنتخبات الكبيرة.


تأسس المنتخب البوليفي في عام 1925 وهو أحد أقدم المنتخبات في أمريكا الجنوبية. يعتبر الملعب "هيرنان سيليس" في لاباز هو الملعب الأعلى ارتفاعاً في العالم حيث يتجاوز ارتفاعه 3600 متر فوق سطح البحر، وهذا يمنح منتخب بوليفيا ميزة فريدة على الملاعب المرتفعة وتعتبر ميزة جغرافية تساعدهم في مبارياتهم على أرضهم.


منذ دخوله في منافسات كأس العالم لأول مرة في عام 1930، لم تكن بوليفيا قادرة على تحقيق النجاحات الكبيرة في البطولة. إلا أنها شهدت بعض اللحظات المميزة على مستوى المنتخب الوطني، بما في ذلك وصولها إلى دور الثمانية في نسخة كأس العالم 1994 التي أُقيمت في الولايات المتحدة.


تتميز بوليفيا بأسلوب لعب يعتمد على استفادة من الأرتفاع الشديد لملعبها وعلى الكرات الثابتة والهجمات السريعة. يعتمد المنتخب البوليفي على لاعبين محليين بشكل كبير وقد شهدت السنوات الأخيرة انطلاق عدد من اللاعبين الشبان الواعدين.


على الرغم من أن بوليفيا لم تحقق النجاحات البارزة على الساحة الدولية مقارنة ببعض المنتخبات اللاتينية الكبيرة، إلا أنها تحمل تاريخاً مرموقاً وتمتلك مكانة خاصة في عالم كرة القدم الدولية. ومع مزيد من التطور والاستثمار في اللعبة، قد يشهد المنتخب البوليفي تحسيناً في أدائه ونتائجه في المستقبل.



Post a Comment

أحدث أقدم